بيراميدز يهدد الأهلي بخطف صفقتي الصيف.. ضربة موجعة 

تاريخ النشر: 26/07/2024
756
منذ شهر
الأهلي - بيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، ان نادي بيراميدز، دخل السباق مع الأهلي على ضم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينكفاروس المجري، بعد اقتراب القلعة الحمراء من ضم اللاعب مقابل 2 مليون دولار بحسب تقارير صحفية مجرية.

وأعلن إبراهيم عبد الجواد في تصريحات عبر برنامجه «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن بيراميدز بدأ في مزاحمة الأهلي على ضم بن رمضان، وبدأ في رفع المقابل المادي".

اقرأ أيضا

عاجل| إيقاف الشيبي وغرامات مالية على الأهلي وبيراميدز

جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام بيراميدز

وأتم عبد الجواد تصريحاته مؤكدًا أن بيراميدز تواصل مع إدارة النادي المجري وبدأوا في الحديث على ضم اللاعب التونسي بمقابل مادي أكبر من الذي سيدفعه الأهلي، مشيرًا إلى أن الصفقة لم تحسم.

وأكد الإعلامي المعروف في أون تايم سبورتس أن الفريق السماوي دخل أيضا السباق على ضم عمر الساعي نجم الإسماعيلي مقدما عرضاماليا أعلى.

وتحدثت تقارير صحفية مجرية أن اللاعب التونسي اقترب من التوقيع مع الأهلي خلال الأيام المقبلة في صفقة مالية قيمتها 2 مليون دولار، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كل التفاصيل التعاقدية وانتظار موقف ناديه.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طلب ضم محمد علي بن رمضان بدلاً من المالي أليو ديانج، الذي سينتقل إلى نادي الخلود السعودي.

حمل تطبيق كورابيا الآن